Atalouli Co0l
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بك بين بساتين وازهار منتدياتنا ورحيق التواصل
وشهدالمحبه والاخلاص
منور بتواجدك معناويسعدنا تواصلك واشتراكك معنا
اتمنى تفيد وتستفيد ولاتبخل علينا بمالديك

انت عضو غير مسجل اضغط على التسجيل للتسجيل او دخول لمشاهدة فئات المنتدى



Free CursorsMyspace Layout
 
الرئيسيةالبــوابـــــــاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ceyhan
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 2434
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 22
الموقع : http://ataloulicool1.ahlamontada.net

بطاقة الشخصية
الاعضاء فقط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الأحد سبتمبر 06, 2009 11:51 am

السلام عليكم ورحمتة وبركاتة ..

ايهما اصعب ؟الفراق ام الخيانة ام الجرح..؟

ماذا تفعل عندما يبتعد عنك اعز الناس

عندما يبتعد عنك اعز الناس ويتركك تائها وحيدا ليس لك طريق تسلكه..

عندما تبحث عن شخص واحد يفهمك و تفهمه ولا تجد
في هذا الزمان من يمد لك يد العون..

عندما تجدالجميع بعيدين عنك حتى الشخص الذي صادقته وتقبلته..

عندما تصادق وتعز شخص ما....وتصدم في صداقتك له...

عندما يواجهك مأاازق او مشكله ما..فلا تجد اعز الناس الى جانبك

عندما تفقد الامل في الجميع..

عندما تجد نفسك وحيدا وانت في اشد الحاجه لمن يساندك فماذا تفعل ..؟؟

شعور قد يكون مرَّ به الجميع

و تعيش بدون ان تشعر بطعم الحياه

لاادري ايهما اصعب ؟

فقدان العزيز او خيانته او جرحه!!

الفراق اصعب الاشياء عندما تنحرم من شخص اصبح كل شىء

في حياتك اصبحت روحه ساكنة بداخلك ودمه اصبح يجري في عروقك ..


م ن ق و ل


بتمنى من جميع الاعضاء المشاركة معي ومناقشة هذا الموضوع

لاني اريد معرفة رأيي كل شخص في المنتدى لكن الرجاء عدم الرد بشكر فقط

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الظلام
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 1482
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23
الموقع : امـــــــ الظلام ـــــواج

بطاقة الشخصية
الاعضاء فقط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الأحد سبتمبر 06, 2009 12:14 pm

صراحة اختي العزيزة الثلاث مشاعر مرتبطة معا
ويتولد من حدوثها شعور واحد وهو الالم والاسى والحزن
عندما اقول الم فهذا عادة ما ينشأ من خيانة ولا احد طبعا يتحمل أن يخونه شخص موثوق فيه مثل صديق فيقول المثل"طعنة العدو تدمي الجسد وطعنة الصديق تدمي القلب"..
ولكن اقول انه اذا جرحت شخص عزيز عليك فلا بد انه سيأتي شخص ما وينقذك من هذا الجرح العميق الذي تركه في قلبك الخائن...
الاحساس انه تم خيانتي اصعب من الاحساس بالفراق فكم هم كثيرون الذين نتعلق بهم ونفراقهم ولكن القلب مليء بالامل بلقياهم يوما ما مهما كانت الوسيلة
لكن منطقيا التعرض للخيانة حقا شيء مؤلم
واضيف بعض الكلمات التي اعجبتني



أكثر
الأشياء اللتي قد تؤلمك


مـؤلمـ ... أن يـعـاهدك .. وهـو أول الـخـائـنين

مؤلـمـ .... ان تحـاول لملمة أشلائــكـ ولا تستطيـع!!...
أن يقتلكـ الحنين كلما جاعت ذاكرتكـ !!

مؤلمـ ... أن تحترق في الظلامـ قبل وصول الضوء!!

مؤلـمـ ... أن لا يصبح الصبر جـمـيـل!!


مؤلـمـ ... أن يسدد لكـ السهامـ من كان على
ذراعيكـ ينامـ !!!

مؤلـمـ ... أن تغيب ولا يفتقدكـ إلا أنــــت!!

مؤلـمـ ... إرتداد الصوت إليكـ وأنت صامــــت!!

مؤلـمـ ... أن لا تـــجــــد من تثق بـه !






























لـيسـت مشـكلتـي إن لـم يفـهم البعـض مـا أعـنيه
ولـيست مشكــلتي إن لم
تـصل الفـكرة لأصـحابها


فهـذه
قـناعاتي وهذه أفـكاري وهذه كتـاباتي بين يديـكم

أكـتب ما أشعـر به وأقـول
ما أنا مـؤمـن به


وليس
بالضرورة ما أكتبه يعــكس حياتي الشــخصية

هــي في النهاية مــجرد
رؤيه لأفــكاري


مع
كامل ووافــر الحب والتــقــدير والإحترام

بحبر قلمـــي لمن يشارك
معنا


شكرا لك
مساهمة ررررررررررائعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rasoulallah.net/
Jodi Atalouli
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 2393
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 24

بطاقة الشخصية
الاعضاء فقط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الأحد سبتمبر 06, 2009 12:19 pm

اهلا بالاعضاء


وشكرا على الموضوع يا اميرة الظلام لانو كلامك درر والله

تحياتي

**************************
[embed-flash(width,height)][/embed-flash]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ataloulicool1.ahlamontada.net
اميرة الظلام
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 1482
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23
الموقع : امـــــــ الظلام ـــــواج

بطاقة الشخصية
الاعضاء فقط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الأحد سبتمبر 06, 2009 12:24 pm

شكرا لك على المديح
لكن تصحيح
عزيزتي الرئيسة كاتبة الموضوع ملكة الاحساس ولست انا
الكتابات مجرد رد على موضوعها
تحياتي لكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rasoulallah.net/
Jodi Atalouli
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 2393
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 24

بطاقة الشخصية
الاعضاء فقط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الثلاثاء ديسمبر 08, 2009 9:50 am

يس بعرف بس انتي بردك اعملتي موضوع
ههههههههههههههههههه
طبعاااااا وشكر خاص لسيهان
مع تحياتي

**************************
[embed-flash(width,height)][/embed-flash]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ataloulicool1.ahlamontada.net
فارسة الاحلام
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 1564
تاريخ التسجيل : 09/06/2009
العمر : 19

بطاقة الشخصية
الاعضاء فقط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 6:05 am

شكرا لكي يا سيهان وبنفس الوقت شكرا لكي يا اميرة الظلام
لانو حكيكي درر قولت رئيسة المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ceyhan
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 2434
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 22
الموقع : http://ataloulicool1.ahlamontada.net

بطاقة الشخصية
الاعضاء فقط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الجمعة ديسمبر 25, 2009 4:20 am

هاهاهاهاهاه
شكرا يا اميرة الظلام على الموضوع الرائع يلي كمل موضوعي
و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MEELLOO
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 24
الموقع : الامارات العربية المتحدة

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الجمعة ديسمبر 25, 2009 5:19 am

بكل صراحة وثقة انا بحكي انو الخيانة اصعب شي لانو اصعب شي انك تنصدم باعز انسان عندك ويخونك فالانسان بيقدر ينسى الالم والحزن مع التفاؤل والتحدي ويمكن يتحول الالم الى امل ازا لقي مين يوقف جنبو بهيك مواقف وينسي كل همومة وبيقدر كمان ينسى الفراق مع الايام لانو يمكن تلاقي اشخاص يعوضوك عن الاشخاص الي فقدتهم وينسوك جراحك ويمكن يكونو احسن بكتير من الي فارقتهم فراي هو الخيانة لانو عنجد عنجد صعب الواحد يكمل حياتو بكل طبيعة ازا بيوم من الايام حدا خانو فان شاء الله ما بتتعرضو لهيك موقف
ويسلمو ع الموضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Jodi Atalouli
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 2393
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 24

بطاقة الشخصية
الاعضاء فقط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الجمعة ديسمبر 25, 2009 6:00 am

اها كلامك درر ميلو حياتي

وانا بأيدك بالحكي هاد


تحياتي

**************************
[embed-flash(width,height)][/embed-flash]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ataloulicool1.ahlamontada.net
اميرة الظلام
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 1482
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23
الموقع : امـــــــ الظلام ـــــواج

بطاقة الشخصية
الاعضاء فقط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الجمعة ديسمبر 25, 2009 7:29 am

أيدتيها بالحكي وانا بس مدحتيني
يالله منيح
اوكي شكرا للجميع على المدح احم احم
كلامي درر درر يسعدها اميرة
شكرا لصاحبة الموضوع وشكرا للجميع
تودددددددددددا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rasoulallah.net/
MEELLOO
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 24
الموقع : الامارات العربية المتحدة

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الجمعة ديسمبر 25, 2009 8:41 am

شكرا ع اعجابكم لرأي تحياتي لكل عضو بالمنتدى وخصوصا رئيسة المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Jodi Atalouli
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 2393
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 24

بطاقة الشخصية
الاعضاء فقط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الأحد ديسمبر 27, 2009 3:30 am

اوه يا عيني شكرا ومن ومين من ميلوووووووووو
يا عيني شو هالعز
هههههههههههه
لاعنجد شكرا لالك انتي حياتي لدخولك المنتدى
ونورتيه اكييييييييييييد

**************************
[embed-flash(width,height)][/embed-flash]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ataloulicool1.ahlamontada.net
اميرة الظلام
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 1482
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23
الموقع : امـــــــ الظلام ـــــواج

بطاقة الشخصية
الاعضاء فقط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الأحد ديسمبر 27, 2009 5:37 am

احم احم
مقاطعة بسيطة
يا عمي يا عمي شو هالغزل
اجيبلكم قهوة وتكملو هاهاهاها
الله يديم المحبة بيناتكن يا رب
كل الشكريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rasoulallah.net/
ceyhan
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 2434
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 22
الموقع : http://ataloulicool1.ahlamontada.net

بطاقة الشخصية
الاعضاء فقط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 6:08 am

هاهاههاههاهاه
الله يديم المحبة بنكم
و شكرا على مروركم
الرائععععععع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب المشتاق



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 28/12/2009

بطاقة الشخصية
الاعضاء فقط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 7:11 am

هلا والله بالغاليييييين وبأحلى اعضاء بأحلى منتدى

الصرااحه اصعب شي هية (( الخيانة )) وكل شي الا الخيانة الخيانة اصعب شي بهالدنيا اما الحزن ممكن ازا كنتي زعلانة ممكن ترضي والفراق في منو امل انو الاتنين يلي تفارقوا في امل من انو يرجعوا احباب وصحاب لهيك انا اخترت انو اصعب شي هية (( الخيانة ))









تحـــــــ القلـب المشـتاق ـــاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الظلام
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 1482
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23
الموقع : امـــــــ الظلام ـــــواج

بطاقة الشخصية
الاعضاء فقط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 7:14 am

أهلا وسهلا
وجهة نظر وجب احترامها
وكمان بحكي انو الحزن ما بيجي الا من

الخيانة

او

الفراق
كلهم مصادر حزن
تووووووووودات وكل الشكريات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rasoulallah.net/
اميرة الرومنسية
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق   الخميس ديسمبر 31, 2009 6:07 am

مو شرط انو كلوا حزن هلاء واحد بيخونك صح بتزعلي بس كمان بتفرحي انك اعرفتي حقيقتوا الكذابة

و الفراق في منو حلو و في منو صعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما هو اصعب شي الحزن ..الخيان ..الفراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Atalouli Co0l :: القسم العام :: نقاشات وحوارات ساخنة-
انتقل الى: